Zenghui Paper Package Industry and Trading Company مربع قلادة,قلادة مربع التعبئة والتغليف,قلادة التعبئة والتغليف مربع,قلادة ورقة مربع,,

مربع قلادة

فئة المنتج من مربع قلادة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مربع قلادة, قلادة مربع التعبئة والتغليف الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من قلادة التعبئة والتغليف مربع R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
صناديق المجوهرات من الورق المقوى الوردي للقلادة

نموذج : ZHNB--0001

صناديق المجوهرات من الورق المقوى الوردي للقلادة هذا المربع الوردي مربع القرط قلادة ، لدينا منتجات في المخزون. مربع مع حقيبة. نحن نقبل مربع والمجوهرات المخصصة. عرض المنتج Material...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع هدية المجوهرات قلادة

نموذج : ZHJB--0068

مربع هدية المجوهرات قلادة بسبب خبراتنا الصناعية المثرية ، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة نوعية ممتازة من علب تغليف الكرتون المقوى . يتم تصنيع صناديق المجوهرات المقدمة بدقة من قبل المتخصصين ذوي الخبرة لدينا باستخدام المواد الأساسية ذات الجودة المثلى....

 فوق لمزيد من التفاصي
مربعات الحلقات جولة الأرجواني مخصصة مع الأغطية

نموذج : ZHA-A26

مربعات الحلقات جولة الأرجواني مخصصة مع الأغطية علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق التخزين ، علبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص ورقة مربع الفاخرة الفاخرة للكرتون

نموذج : ZHA-A25

تخصيص ورقة مربع الفاخرة الفاخرة للكرتون علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق التخزين ، علبة هدايا...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع والمجوهرات الأزياء والمجوهرات مربع عصابة بيضاء

نموذج : ZHA-A24

مربع والمجوهرات الأزياء والمجوهرات مربع عصابة بيضاء علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق التخزين ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع التعبئة والتغليف سوار ورقة تصميم جديد

نموذج : ZHA-A23

مربع التعبئة والتغليف سوار ورقة تصميم جديد علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق التخزين ، علبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع قلادة من الورق المقوى الأبيض مع الأغطية

نموذج : ZHA-A22

مربع قلادة من الورق المقوى الأبيض مع الأغطية علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق التخزين ، علبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع قلادة مصنوعة يدويا من الورق المقوى اليدوية الصغيرة

نموذج : ZHA-A18

مربع قلادة مصنوعة يدويا من الورق المقوى اليدوية الصغيرة علب الهدايا المخصصة ، التعبئة والتغليف المصنوعة يدويا ، مجموعة من 3 مربعات ، علبة هدايا مجوهرات ، مجموعة من صناديق الإحسان ، صندوق الهدايا الدائري ، صندوق التغليف ، صندوق التنقش ، صناديق...

 فوق لمزيد من التفاصي
المجوهرات المخصصة مربع قلادة

نموذج : ZHJB--0067

المجوهرات المخصصة مربع قلادة بسبب خبراتنا الصناعية المثرية ، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة نوعية ممتازة من علب تغليف الكرتون المقوى . يتم تصنيع صناديق المجوهرات المقدمة بدقة من قبل المتخصصين ذوي الخبرة لدينا باستخدام المواد الأساسية ذات الجودة المثلى....

 فوق لمزيد من التفاصي
علبة كرتون تغليف المجوهرات المخصصة

نموذج : ZHJB--0066

علبة كرتون تغليف المجوهرات المخصصة بسبب خبراتنا الصناعية المثرية ، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة نوعية ممتازة من علب تغليف الكرتون المقوى . يتم تصنيع صناديق المجوهرات المقدمة بدقة من قبل المتخصصين ذوي الخبرة لدينا باستخدام المواد الأساسية ذات الجودة...

 فوق لمزيد من التفاصي
تغليف المجوهرات الابيض مربع قلادة

نموذج : ZHJB--0050

تغليف المجوهرات الابيض مربع قلادة يعد وجود صناديق المجوهرات أو الحالات المطبوعة مع اسم شركتك و / أو شعارك طريقة رائعة لتعزيز علامتك التجارية وضمان أن تكون شركتك هي الأولى في عملائك عندما يرغبون في إجراء عملية شراء أخرى. نحن العرف الأبيض ورقة مربع...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربعات ورقة بيضاء المجوهرات مع الشعار

نموذج : ZHJB--0032

مربعات ورقة بيضاء المجوهرات مع الشعار كما يقول المثل: حصان قوي بسرج قوي ، فقط مع التغليف الممتاز ، يمكن للمجوهرات الثمينة أن تظهر كرامته وأناقته. لدينا مربع التعبئة والتغليف والمجوهرات بما في ذلك مربع الوجه العلوي اليدوية ، والغطاء والقاع مربع مربع...

 فوق لمزيد من التفاصي
مربع قلادة مخصصة سليم مع الشعار

نموذج : ZHJB--0027

مربع قلادة مخصصة سليم مع الشعار Sichuan Zenghui Paper Package Co.، Ltd هي شركة متخصصة في الطباعة والحزم ، لدينا مجموعة واسعة من المنتجات. نحن نقدم خدمة التخصيص ، يمكن أن العرف شعار قلادة مربع ، مربع قلادة ضئيلة ، صناديق المجوهرات الأخرى. خاصية حجم...

 فوق لمزيد من التفاصي
العرف الأسود قلادة علبة هدية

نموذج : ZHJB--0002

العرف الأسود قلادة علبة هدية لدينا مربع هدية nacklace السوداء مع إدراج إيفا هي واحدة من صناديق تغليف المجوهرات لدينا أفضل بيع. ونحن نقدم صانعي المجوهرات في جميع أنحاء العالم مع مجموعة جميلة من علب عرض المجوهرات، لالخواتم والقلائد، وأزرار القمصان،...

 فوق لمزيد من التفاصي
اثنان قطعة كرافت مربع قلادة التعبئة والتغليف

نموذج : ZHJB--0001

اثنان قطعة كرافت مربع قلادة التعبئة والتغليف لأكثر من عشر سنوات قادنا الطريق في تقديم تغليف المجوهرات عالية الجودة وصناديق المجوهرات بالجملة بأسعار معقولة. إذا كنت تبحث عن تصاميم تغليف المجوهرات البسيطة ، فنحن نوفر لك علبة قلادة حرفية . المربع أدناه...

 فوق لمزيد من التفاصي
تغليف المجوهرات مربع في ورق كرافت

نموذج : ZHPB--102

تغليف المجوهرات مربع في ورق كرافت يمكننا العمل مع فريق التصميم الخاص بك ، أو التعامل مع العملية الإبداعية من البداية إلى النهاية. يذهب الكثير من الفن والحرفية إلى صنع قطع من المجوهرات الراقية. يتوقع العملاء أن تحتوي هذه الأشياء الثمينة على عبوات...

 فوق لمزيد من التفاصي
المعاد تدويرها براون كرافت ورقة الحلي مربع

نموذج : ZHPB--0093

المعاد تدويرها براون كرافت ورقة الحلي مربع عالية الجودة براون كرافت ورقة مربع الحلي ، ألوان مختلفة مع التشطيب المختلفة . عالية الجودة ورقة مربع ، مربع قابلة للطي ، سهلة لطي وحفظ الشحن. مربع قطعة واحدة عالية الجودة ، حجم وتصميم مخصص ، سيكون اختيارك...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص المجوهرات ورقة مربع مع إدراج المخمل

نموذج : ZHPB--0089

تخصيص المجوهرات ورقة مربع مع إدراج المخمل Sichuan Zenghui ورقة حزمة Co.Ltd هي شركة الطباعة والطباعة المهنية.وقد تم في هذا الخط لسنوات عديدة.و لدينا شهادات iso و bv. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، سواتش مثل جميع أنواع علب الهدايا ، وأكياس الورق...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مربع قلادة الموردين
زينغوي بابر باكيج هو جيد تغليف المجوهرات المصنعين والموردين مع سمعة جيدة، لدينا مصنع الخاصة بنا، ونحن قادرون على تقديم عملائنا أصناف من صناديق قلادة مع نوعية جيدة وسعر معقول. مثل اللؤلؤ قلادة مربع، قلادة قلادة مربع، الفضة قلادة مربع، الذهب قلادة مربع. الخ مرحبا بكم في منتجات بالجملة منا.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Zenghui Paper Package Industry and Trading Companyحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jotty Jiang Ms. Jotty Jiang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد